تحت رعاية وزارة الأشغال العامة والنقل، المديرية العامة للنقل البري والبحري في لبنان، تنظم "ربان السفينة"، المنصة الإعلامية الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حفل "جوائز ربان السفينة البحرية 2023"، الحدث البحري الحصري والأول من نوعه في لبنان، لتكريم الشخصيات البحرية الدولية والإقليمية الرئيسية التي ساهمت بدورها الفعال وانجازاتها القيمة في تطوير صناعة النقل البحري والسفن والموانئ والأوفشور.

اقرأ أيضاً: ربان السفينة تكشف عن خطة Heisco التطويرية في مجال بناء السفن في العدد 81.. إليكم تفاصيل المقابلة

في 20 يونيو 2023، ستتاح الفرصة للمبدعين والشخصيات الرائدة في القطاع البحري حول العالم وفي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعرض انجازاتهم وتسليط الضوء على مساهماتهم في هذه الصناعة، والاستفادة مما يقدمه الحدث لهم من تميز وتقدير وقيمة. 24 جائزة بحرية تنتظر رواد هذه الصناعة الرئيسيين لمحاكاة مستويات أدائهم العالية، والتي ستقيّمها لجنة من الخبراء وقادة الفكر في الصناعة.

وفي هذا السياق، يوضح لؤي شعبان، رئيس تحرير مجلة ربان السفينة، أن النسخة الأولى من هذا الحدث المرتقب، ستشهد حضور شخصيات رائدة محليا واقليميا وعالميا، تمثل شركات كبرى. 

اقرأ أيضاً: ربان السفينة تناقش حلول الدفع الخضراء في مواجهة تحدي إزالة الكربون

وعن الجوائز التي سيحظى بها نخبة من المجتمع البحري في أمسية حفل توزيع جوائز ربان السفينة البحرية، يشير شعبان إلى أن هناك 24 فئة للجوائز المرتقب توزيعها وهي على الشكل التالي: جائزة أفضل شركة خدمات لوجستية، جائزة أفضل ابتكار لمشروع، جائزة أفضل وكالة بحرية، جائزة أفضل وسيط سفن، جائزة الرئيس التنفيذي للعام، جائزة حوض إصلاح السفن، جائزة أفضل هيئة تصنيف للعام، جائزة المرأة الرائدة في النقل البحري، جائزة الأكاديمية المتميزة في التعليم والتدريب البحري، جائزة شركة المحاماة البحرية للعام، جائزة الشخصية البحرية للعام، جائزة الشباب البحرية، جائزة بناء السفن للعام، جائزة ميناء العام، جائزة أفضل شركة إدارة سفن للعام، جائزة أفضل شركة نقل بحري، جائزة أفضل مشغل للناقلات النفطية، جائزة  أفضل مشغل لمحطات الموانئ، جائزة النقل البحري الأخضر، جائزة أفضل شركة تأمين بحري، جائزة السلامة البحرية، وجائزة أفضل مزود خدمات في القطاع البحري والأوفشور.

شارك الصناعة البحرية في حفل جوائز ربان السفينة وانضم إلى قائمة رواد الصناعة المتميزين. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط awards.assafinaonline.com
 

 

اقرأ أيضاً

 العدد 81 من مجلة ربان السفينة

(Sept./ Oct. 2022)

 

أخبار ذات صلة