استضافت "ربان السفينة"، المنصة الإعلامية البحرية الرائدة، بالتعاون مع شركة RJA Group، الملتقى البحري Oriental Maritime Gathering في 4 يونيو 2024، في Bloom Lounge، Dot Beach في فولا في العاصمة اليونانية أثينا.

وقد تم انعقاد هذا التجمع البحري خلال فعاليات معرض بوسيدونيا الذي يقام في أثينا من 3 إلى 7 يونيو 2024، وجمع Oriental Maritime Gathering اللاعبين الرئيسيين وأصحاب المصلحة من صناعة النقل البحري العالمية، بهدف تعزيز التواصل القيّم وتبادل المعرفة والتعاون.

وقد وفر هذا التجمع، الذي تم برعاية شركات رائدة في العالم البحري مثلEast Med Shipyard ، AGATAZ Energy، MMG، Bow Marine Int.، Dora Shipping Company، وMediterranean Inspection Company، بيئة مناسبة لروّاد القطاع البحري للمشاركة في مناقشات هادفة وتكوين علاقات قيمة. وقد تبادل قادة الصناعة والخبراء رؤيتهم حول أحدث الاتجاهات والتحديات والفرص في القطاع البحري. يعد هذا التجمع جزءًا من سلسلة الفعاليات البحرية التي تنظمها Robban Assafina، من دورات تدريبية وورش العمل وندوات وتجمعات بحرية.

وفي هذا الإطار، أعربت كل من "ربان السفينة" وRJA Group  عن شكرهما لجميع المشاركين والرعاة والشركاء لجعل هذا الحدث ناجحًا باهرًا. وقد علق لؤي شعبان، رئيس تحرير "ربان السفينة" قائلا: "نحن سعداء بنجاح هذا الحدث، ومستوى المشاركة وعمق الأفكار التي شاركها الجميع. ولا شك أن التعاون مع RJA Group والدعم الذي قدمه الرعاة قد حول هذا التجمع إلى حدث ناجح. نحن ملتزمون بمواصلة دورنا كمنصة إعلامية مخصصة للابتكار والتعاون في الصناعة البحرية".

من جهته، تحدث ريمون خوند، الرئيس التنفيذي لشركة RJA Group، عن نجاح وأهمية هذا الحدث، قائلا: "لقد تجاوز هذا التجمع توقعاتنا من حيث المشاركة وجودة المناقشات. ونعتز بالتعاون القائم مع "ربان السفينة" الذي أسرف عن جمع هذه المجموعة المتنوعة من المتخصصين البحريين. نتطلع إلى مواصلة هذه المحادثات المهمة والبناء على الروابط التي تم إنشاؤها هنا".

وقد قدم هذا التجمع البحري للمشاركين اتصالات وشبكات جديدة من شأنها أن تدفع عجلة النمو والابتكار في القطاع البحري في المستقبل وتدعم الاستراتيجيات اللازمة للمضي قدما في مشهد السوق المتطور.

اقرأ أيضاً: "ربان السفينة" تفوز بجائزة "أفضل إعلام بحري إقليمي" في حفل جوائز ShipTek الدولية 2024

ربان السفينة

"ربان السفينة" هي المنصة الإعلامية البحرية الرائدة، التي تقدم تغطية شاملة لصناعة النقل البحري من خلال مطبوعاتها ومنشوراتها الرقمية وفعالياتها وتواجدها الإلكتروني. وبفضل متابعينها المتفانين وسمعتها القوية في تقديم محتوى مواكب وحديث، تعد "ربان السفينة" المصدر المفضل لمحترفي النقل البحري في جميع أنحاء العالم.

RJA Group

تعتبر RJA Group لاعباً بارزاً في قطاع النقل البحري، وهي شركة معروفة بخبرتها في الخدمات البحرية والخدمات اللوجستية والاستشارات. تلتزم المجموعة بدعم نمو وتطوير الصناعة البحرية من خلال الحلول المبتكرة والشراكات الاستراتيجية.

 

اقرأ أيضاً

 العدد 91 من مجلة ربان السفينة

(May/ June 2024)

 

أخبار ذات صلة