فاز نادي الحماية والتعويض (IPANDI) Islamic P&I Club بجائزة أفضل شركة تأمين بحري لعام 2023، في النسخة العاشرة من حفل توزيع جوائز 2023 Maritime Standard  الذي أقيم في 7 نوفمبر في فندق أتلانتس النخلة، دبي، والذي ضم جمعا من أكبر الشخصيات في عالم #النقل_البحري في منطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

وقد تسلم المدير الإقليمي لنادي IPANDI محمد رنو الجائزة التي قدمها الكابتن سيف المهيري، المدير العام لشركة أبوظبي البحرية، تقديرا لمهنية النادي ومساهماته في تطوير قطاع التأمين البحري، حيث يعتبر هذا الفوز الخامس للنادي والترشيح العاشر له في جوائز TMS.  

وتعليقًا على هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لنادي IPANDI أمير حسين مصدقي: "يعد هذا التكريم المشرف بمثابة شهادة على التزامنا الثابت وتفانينا في مجال التأمين البحري الواسع والمعقد. لقد كانت مهمتنا توفير حلول مبتكرة، واضعين العملاء في محور أعمالنا، وهي المهمة التي ركّزت IPANDI على الخارطة البحرية العالمية. ويمثل هذا الإنجاز تأكيدا على جهودنا الدؤوبة في حماية الأصول البحرية وتعزيز تقدم الصناعة البحرية ككل."

 

اقرأ أيضاً: مجلة ربان السفينة كرمت وزير الأشغال وشخصيات بحرية متعددة: التفاصيل

 

وقد قامت IPANDI أيضا برعاية جائزة أفضل هيئة تصنيف لهذا العام، التي قدمها الرئيس التنفيذي مصدقي إلى هيئة التصنيف النرويجية DNV.

تجدر الإشارة إلى أن نادي  IPANDI قد فاز بجائزة أفضل شركة تأمين بحري لهذا العام في حفل توزيع جوائز ربان السفينة البحرية Robban Assafina Maritime Awards 2023، الذي أقيم في يونيو الماضي في بيروت، لبنان. يعكس هذا الفوز مهارات النادي المتميزة في تمثيل العملاء والمساهمة في تطوير قطاع التأمين البحري في المنطقة.

إلى جانب مقره في دبي، الإمارات العربية المتحدة، تتوزع مكاتب النادي على عدة مناطق جغرافية، مثل جاكرتا، وإسطنبول إلى جانب مكتب تمثيلي في أثينا. يشارك النادي بشكل أساسي في أعمال التأمين وإعادة التأمين والتغطية التأمينية اللازمة مثل الحماية والتعويض، والمطالبات المتعلقة بالشحن ورسوم وغرامات التأخير والدفاع FD&D، ومسؤولية المستأجرين، وتأمين المخاطر على مستوى المؤسسة EWR والتأمين على الإختطاف والفدية K&R، والعمليات الخاصة، والتأمين على الهيكل والمحركاتHull & Machinery  من خلال شركائها. الجدير بالذكر أن إدارة النادي تتم مباشرة من خلال مديريه.

ترجمة ربان السفينة

 

اقرأ أيضاً

 العدد 88 من مجلة ربان السفينة

(Nov./ Dec. 2023)

 

أخبار ذات صلة