تعتزم غرفة ملاحة الاسكندرية عرض مذكرة على رئيس هيئة ميناء الإسكندرية الربان طارق شاهين لعرض المشكلات اليومية التى تعاني منها الشركات الملاحية التي تتعامل مع الميناء، تبعا لتصريحات محمد مصيلحي رئيس الغرفة.

اشار إلى أن الغرفة اجتمعت مع رئيس الهيئة وتم الاتفاق بين الجانبين على ضرورة إعداد مذكرة من جانب الغرفة تحتوي جميع المشكلات التي تعان منها الشركات بهدف سرعة حلها، ما يعود بالنفع على أعضاء الغرفة وكذلك ميناء الإسكندرية التي يعد أحد شرايين الهامة في عمليات الاستيراد والتصدير.

وأقرت الجمعية العمومية العادية لغرفة ملاحة الإسكندرية التشكيل الجديد لمجلس ادارة الغرفة.

وقال محمد مصيلحي رئيس مجلس ادارة الغرفة إن اجتماع الجمعية العمومية شهد حضور 54 عضوا من أصل 234 عضوا بما يمثل 20% من إجمالي المقيدين.

ويضم المجلس الجديد محمد مصيلحي رئيسا للغرفة، ومروان السماك نائب رئيس الغرفة وأعضاء مجلس الإدارة وليد بدر ومدحت القاضي وكريم سلامة وطارق فهمي ومحمد العنتبلي.

ويضم تشكيل اللجان، مجدي البندراوي رئيس لجنة الجمارك، ومجدي توفيق رئيس لجنة التوكيلات للخطوط المنتظمة، ومحمد عبدالله رئيس لجنة التوكيلات الملاحية للسفن الغير منتظمة، منصور بريك رئيس لجنة الشحن والتفريغ للبضائع العامة، وسيد ابراهيم رئيس لجنة الاشغالات البحرية وأسامة عدلي رئيس لجنة العلاقات الخارجية.

أخبار ذات صلة