معوض للإستشارات تطلق خدمة متميزة عبر موقعها الإلكتروني

في الثامن من شهر سبتمبر الحالي، دخلت اتفاقية إدارة مياه التوازن حيز التنفيذ بقسمها الأول، والمتمثل بضرورة قيام السفن بتبديل المياه المعبأة في الميناء الأول بمياه من عرض البحر قبل الوصول إلى الميناء الثاني، والتزود بالشهادة المتعلقة بهذا الشرط.

وفي هذا الإطار، أعلنت شركة معوض للإستشارات عن إطلاق خدمة جديدة عبر موقعها الإلكتروني www.bwm.no، حيث يتضمن الإصدار الأول من هذه الخدمة، دخول مجاني إلى التالي:

  • BWMS Cube: دخول مع ميزة الإختيار التلقائي في قاعدة بيانات ضخمة وخاصة بموضوع إدارة مياه التوازن المتوفرة عالميا.
  • BWMS Finder: يوفر تفاصيل متقدمة مطابقة لمتطليات كل سفينة مع إدارة مياه التوازن، وتقديم المشورة حول أفضل جهاز معالج لمياه التوازن وجب تركيبه بحسب مواصفات السفينة، والكشف اللازم الواجب إجراءه.

وأعلنت الشركة في هذا الإطار عن خدمات كثيرة ستوفرها قريبا، داعية الجميع إلى التسجيل في الموقع، والإستفادة من الحجم الهائل من المعلومات الذي يوفره، بشكل مجاني.

كما دعت الشركة جميع زوار الموقع لإرسال اقتراحاتهم وتعليقاتهم على الايميل التالي: This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

أما إذا كان زائر الموقع متخصص بتصنيع أجهزة إدارة مياه التوازن، ولاحظ أن المعلومات المتوفرة عبر الموقع الإلكتروني غير صحيحة، يرجى التواصل مع مسؤولي الشركة، بهدف توفير فرصة لتصحيح أية معلومات.

Read 363 times

Robban Assafina Magazine – مجلة ربان السفينة Robban Assafina is a bimonthly Middle Eastern Arabic/English Magazine Specialized in Maritime Shipping, Ships, Offshore and Marine Technology. more...

Follow Us!

Chat with Us!

+961 76 300 151

Download Our Mobile App

Download our Mobile App for Android Smartphones and Tablets - Robban Assafina Magazine Download our Mobile App for iPhones and iPads - Robban Assafina Magazine
Top