الناظوري: ميناء بنغازي سيعود للعمل بعزيمة الرجال

تفقد رئيس الأركان العامة في ليبيا، الحاكم العسكري درنة –بن جواد اللواء عبدالرازق الناظوري، رفقة سيادة عميد بلدية بنغازي المستشار عبدالرحمن العبار، الأحد، ميناء بنغازي البحري واطلعا على أوضاعه ومرافقه خصوصا بعد تحصن الجماعات الإرهابية في منطقته طيلة الأعوام الثلاثة الماضية.

وقال اللواء الناظوري في كلمة، “نلتقي اليوم لنتفقد هذا المنفذ ونشاهد آثار العدوان، ولكن بعزيمة الرجال وسواعد الأبطال الذين يعتبر عملهم عملا رافدا ومساعدا لعمل الجيش ويتثمل في إدارة الميناء، والشركة الليبية للموانئ، وبفضل حماسهم ووطنيتهم يستطيعون إرجاع تشغيل الميناء خلال فترة وجيزة”.

وأضاف أن هذا المرفق الحيوي يعتبر شريانا مهم للاقتصاد الوطني بصفة عامة، واقتصاد هذه المنطقة بصفة خاصة، لافتا إلى أنه يعلم أن تأثير حرمان الاقتصاد والتجارة من هذا المرفق أدى الى تبعات كثيرة على رأسها غلاء الأسعار وندرة السلع وما صاحبه من مشاكل يعيشها المواطن”.

وأعرب عن أمله في أن يساهم هذا المرفق بعد إعادة افتتاحه إلى تحقيق ما نصبو إليه من توفير الغذاء والدواء ومستلزمات التشغيل اللازمة لكل المرافق التي تحتاج إلى إعادة تشغيل في بنغازي.

Read 607 times

Robban Assafina Magazine – مجلة ربان السفينة Robban Assafina is a bimonthly Middle Eastern Arabic/English Magazine Specialized in Maritime Shipping, Ships, Offshore and Marine Technology. more...

Follow Us!

Chat with Us!

+961 76 300 151

Download Our Mobile App

Download our Mobile App for Android Smartphones and Tablets - Robban Assafina Magazine Download our Mobile App for iPhones and iPads - Robban Assafina Magazine
Top