ميناء حاويات العقبة تصدر تقريرها السادس للاستدامة

أصدرت شركة ميناء حاويات العقبة تقريرها السادس للاستدامة، حاصلةً مرة جديدة على اعتراف المبادرة العالمية لإعداد وكتابة التقارير (GRI)، لتكون بذلك أول ميناء يصدر تقرير الاستدامة بنسخته الجديدة (GRI Standards) في الشرق الأوسط للعام 2016.

وتعتبر شركة ميناء حاويات العقبة، الشركة الوحيدة في العقبة وواحدة من أربع شركات على مستوى المملكة، التي تقدم تقرير الاستدامة وفقاً لمعايير مبادرة (GRI).

ويسلط تقرير الاستدامة الضوء على الدور الذي تقوم به شركة ميناء حاويات العقبة في ما يتعلق بحماية البيئة، ودعم المجتمع المحلي من خلال اهتمامها بالتعليم والرعاية الصحية، بالإضافة إلى مساهمتها الكبيرة في دعم الاقتصاد الوطني.

ويتناول التقرير إنجازات ميناء الحاويات في ما يتعلق بالأداء التشغيلي .

وقال الرئيس التنفيذي لشركة ميناء حاويات العقبة، ستيفن يوجالنجام: أن ميناء حاويات العقبة شريك استراتيجي في دعم التنمية المستدامة في المملكة.وأن نشر تقرير الاستدامة المعتمد من قبل المبادرة العالمية لإعداد وكتابة التقارير (GRI)يدعم هذه الشراكة .

ووصل إجمالي مساهمة شركة ميناء حاويات العقبة في إجمالي الناتج المحلي الوطني على مدى السنوات العشر الماضية إلى ما مجموعه 653 مليون دينار أردني، بالإضافة إلى رفد موازنة الحكومة بما مجموعه 301 مليون دينار أردني على شكل ضرائب ورسوم امتياز.

Read 713 times

Robban Assafina Magazine – مجلة ربان السفينة Robban Assafina is a bimonthly Middle Eastern Arabic/English Magazine Specialized in Maritime Shipping, Ships, Offshore and Marine Technology. more...

Follow Us!

Chat with Us!

+961 76 300 151

Download Our Mobile App

Download our Mobile App for Android Smartphones and Tablets - Robban Assafina Magazine Download our Mobile App for iPhones and iPads - Robban Assafina Magazine
Top