لقاء لقطاع النقل البحري بالشرقية

تنظم غرفة الشرقية ممثلة بلجنة النقل البحري يوم الثلاثاء 12 ديسمبر ‏2017 اللقاء الموسع لمشتركي الغرفة العاملين في قطاع النقل البحري، ويبحث اللقاء هموم القطاع وتطلعات العاملين فيه، فضلا عن الآفاق الاستثمارية التي يوفرها العمل في هذا القطاع.

كما يتم خلال اللقاء استعراض إنجازات لجنة النقل البحري في الغرفة خلال العام الجاري 2017 ومن ثم الاستماع إلى وجهات نظر المشتركين، ومرئياتهم حيال الكثير من الموضوعات التي تهم القطاع.

يذكر أن لجنة النقل البحري تسعى لتطوير قطاع النقل البحري ورفع مستوى مساهمته في بناء الاقتصاد الوطني، وذلك من خلال تعميق العلاقة مع الجهات ذات العلاقة لمحاولة حل جميع التحديات التي تواجه القطاع، والرقي بأعمال مزاولي النشاط الى الاحترافية.

ويأتي هذا اللقاء ضمن آليات اللجنة للتواصل مع المشتركين لتطوير النشاط في هذا القطاع.

صحيفة اليوم

Read 238 times

Robban Assafina Magazine – مجلة ربان السفينة Robban Assafina is a bimonthly Middle Eastern Arabic/English Magazine Specialized in Maritime Shipping, Ships, Offshore and Marine Technology. more...

Follow Us!

Chat with Us!

+961 76 300 151

Download Our Mobile App

Download our Mobile App for Android Smartphones and Tablets - Robban Assafina Magazine Download our Mobile App for iPhones and iPads - Robban Assafina Magazine
Top