فرج عطية الله الصنعاني رئيسًا لغرفة الملاحة البحرية الليبية

عقدت الجمعية العمومية لغرفة الملاحة البحرية الليبية على مستوى ليبيا، اليوم الثلاثاء، اجتماعا في بلدية بنغازي بحضور وكلاء الشركات الملاحية، بناءً على الدعوة المقدمة من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للمواصلات والنقل.

وناقش المجتمعون حزمة من البنود تمثلت في تفعيل وإعادة تأهيل غرفة الملاحة البحرية الليبية، وإعادة تشكيل مجلس إدارة الغرفة نظرا لمرور سنوات طويلة على مجلس الإدارة الحالي، وعدم انعقاد الجمعية العمومية منذ أكثر من 7 سنوات.

وتزامن هذا اللقاء مع افتتاح ميناء بنغازي البحري، وسعيا للعمل على ضرورة تكاثف الجهود، والحاجة لانتخاب أعضاء مجلس إدارة للغرفة.
وجرى في اختتام الاجتماع واستجابة لهذه الاستحقاقات انتخابات مباشرة من أعضاء الجمعية العمومية، لغرفة الملاحة البحرية الليبية على مستوى ليبيا.

وأسفرت نتائج الانتخاب على الآتي:

فرج عطية الله الصنعانى رئيسا لمجلس إدارة غرفة الملاحة البحرية الليبية.
جاب الله الحضيرى عضوا
امعيتيقة ماضي عضوا.

Read 185 times

Robban Assafina Magazine – مجلة ربان السفينة Robban Assafina is a bimonthly Middle Eastern Arabic/English Magazine Specialized in Maritime Shipping, Ships, Offshore and Marine Technology. more...

Follow Us!

Chat with Us!

+961 76 300 151

Download Our Mobile App

Download our Mobile App for Android Smartphones and Tablets - Robban Assafina Magazine Download our Mobile App for iPhones and iPads - Robban Assafina Magazine
Top