«الملاحة البحرية» تعلن عن حاجتها لـ«مهندسين ومحاسبين ومحاميين»

أعلنت الهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية التابعة لوزارة النقل، عبر موقع بوابة وظائف الحكومة المصرية، عن حاجتها حاجتها لندب عدد من العاملين "ذكور - إناث" من الجهات الحكومية الخاضعة لأحكام القانون رقم (81) لسنة 2016 ولائحته التنفيذية للعمل بنظام الندب بالهيئة بمقرها الرئيسي في الإسكندرية وفروعها في محافظات "دمياط، بورسعيد، السويس، البحر الأحمر، شمال سيناء، جنوب سيناء"، والتي جاءت كما يلي:

- 15 أخصائيا "حاسب آلي - نظم معلومات"، ويشترط أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس حاسب آلي - بكالوريوس نظم معلومات.

- 10 مهندسين، ويشترط أن يكون المتقدم حاصلا على بكالوريوس هندسة في أحد التخصصات "ميكانيكا، كهرباء، بناء وعمارة سفن، هندسة بحرية، اتصالات".

- 10 محاسبين، ويشترط أن يكون المتقدم حاصلًا على بكالوريوس تجارة تخصص "محاسبة - إدارة أعمال".

- 10 محامين وباحثين قانونيين، ويشترط أن يكون المتقدم حاصلًا على ليسانس حقـوق أو ليسانس شريعة وقانون.

واشترطت الهيئة توافر عدد من المواصفات في المتقدم وهي، أن يكون ضمن العاملين بالجهاز الإداري بالدولة والجهات المخاطبة بأحكام القانون رقم 81 لسنه 2016 ولائحته التنفيذية، وتقديم ما يفيد موافقه جهه عملة على الانتداب بالهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية، يشترط إجادة تامة للغة الإنجليزية أو الفرنسية، و إجادة تامة للتعامل مع الحاسب الآلي، ويفضل الحاصل على الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي، واجتياز الاختبارات التي تجريها الهيئة، على ألا يزيد سن المتقدم عن 35 عاما، وفي حالة الحصول على درجة الدكتوراه لايزيد السن عن 40 سنة.

وتمثلت المستندات المطلوبة للتقديم في، بيان حالة معتمد من جهة العمل الأصلية مستوفي البيانات التالية "المؤهل العلمي والمؤهلات الإضافية، ويفضل الحاصل على درجة الماجستير أو الدكتوراه"، طبيعة العمل بالجهة التي يعمل بها والدرجة الوظيفية التي يشغلها، تقارير أو بيانات كفاية الأداء عن آخر 3 سنوات سابقة لا تقل عن ممتاز، العلاوات التشجعية - خطابات الشكر والتقدير إن وجدت، الجزاءات بحيث لا يكون قد وقع عليه أي جزاءات طوال مده خدمته، أو لا يكون سبق إحالته للمحاكمة التأديبية أو الجنائية"، ويحق للهيئة الحق في توزيع المنتدب على مكاتبها خارج الإسكندرية بحسب احتياجاتها.

وتقدم الطلبات مستوفاة بالمستندات وفقا للشروط المذكورة، باسم السيد اللواء بحري/ رئيس الهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية، وتسلم باليد للإدارة العامة للموارد البشرية بمقر الهيئة باب جمرك (1)، رأس التين الإسكندرية، في موعد أقصاه 7 نوفمبر المقبل.

Read 722 times

Robban Assafina Magazine – مجلة ربان السفينة Robban Assafina is a bimonthly Middle Eastern Arabic/English Magazine Specialized in Maritime Shipping, Ships, Offshore and Marine Technology. more...

Follow Us!

Chat with Us!

+961 76 300 151

Download Our Mobile App

Download our Mobile App for Android Smartphones and Tablets - Robban Assafina Magazine Download our Mobile App for iPhones and iPads - Robban Assafina Magazine
Top