"غراندويلد" تفوز بعقد تصميم وبناء وتسليم 4 سفن لـ"نفط الكويت"

فازت شركة "غراندويلد" بعقد لتصميم وبناء وتسليم 4 سفن دعم سريع وست سفن إرشاد لمصلحة شركة "نفط الكويت".

وتم توقيع العقد في مايو 2017 بين إسماعيل عبدالله، نائب الرئيس التنفيذي لـ"نفط الكويت"، وجمال العبكي، مدير عام "غراندويلد".

وطبقاً ل "جريدة القبس"، ستُجهز سفن الدعم السريع، المصنوعة من الألمنيوم بطول 25 متراً ومساحة سطح تبلغ 40 متراً مربعاً، بمروحتين موصولتين بمحركي ديزل بحريين عاليي السرعة قادرين على توليد سرعة تصل إلى 25 عقدة. وستتسع كل سفينة لـ33 شخصاً بما في ذلك الركاب والقبطان والطاقم.

في حين ستُزود سفن الإرشاد الفولاذية بطول 23 متراً، بمحركي ديزل بحريين عاليي السرعة، يحرك كل منهما مراوح ثابتة لتصل سرعة السفينة إلى 22 عقدة. وستتسع كل من سفن الإرشاد لـ15 راكباً و3 من أفراد الطاقم.

وتأسست "غراندويلد" في عام 1984، وتقوم ببناء وإصلاح السفن، وتقديم الحلول الهندسية في مجال الصناعة البحرية بشتى أنحاء العالم، ولها مقر استراتيجي بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

Read 976 times

Robban Assafina Magazine – مجلة ربان السفينة Robban Assafina is a bimonthly Middle Eastern Arabic/English Magazine Specialized in Maritime Shipping, Ships, Offshore and Marine Technology. more...

Follow Us!

Chat with Us!

+961 76 300 151

Download Our Mobile App

Download our Mobile App for Android Smartphones and Tablets - Robban Assafina Magazine Download our Mobile App for iPhones and iPads - Robban Assafina Magazine
Top