نشاطات وفعاليات في «موانئ أبوظبي»

احتفاءً باليوم الوطني الـ 46 لدولة الإمارات العربية المتحدة الذي يصادف الثاني من ديسمبر من كل عام، نظمت موانئ أبوظبي، احتفالاً في محطة أبوظبي للسفن السياحية في ميناء زايد.

وبدأ هذا الاحتفال بمسيرة انطلقت من مدخل ميناء زايد إلى محطة السفن السياحية، حيث شارك فيها موظفو الشركة والضيوف وشهدت عزف السلام الوطني.

المناسبة الأغلى
وقال الكابتن محمد جمعة الشامسي، الرئيس التنفيذي لموانئ أبوظبي الذي شارك في المسيرة: يمثل الثاني من ديسمبر من كل عام المناسبة الوطنية الأغلى بالنسبة لنا، لأنها شهدت ولادة هذا الاتحاد المبارك قبل 46 عاماً تحت قيادة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

ونحن في موانئ أبوظبي حريصون على الاحتفال باليوم الوطني في كل عام لمشاركة الابتهاجات التي تعم ربوع الوطن ولتعزيز القيم والمبادئ الوطنية النبيلة التي غرستها فينا قيادتنا الرشيدة .

وأضاف: منذ تأسيس الاتحاد في الثاني من ديسمبر 1972، نجحت دولة الإمارات في تحقيق إنجازات باهرة في كافة المحافل والمجالات وباتت تتمتع بمكانة مرموقة إقليمياً وعالمياً. ونحن حريصون على دعم مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستمرة من خلال العمل على تقديم خدمات وحلول مبتكرة تسهم في تعزيز الاقتصاد الوطني» .

Read 207 times

Robban Assafina Magazine – مجلة ربان السفينة Robban Assafina is a bimonthly Middle Eastern Arabic/English Magazine Specialized in Maritime Shipping, Ships, Offshore and Marine Technology. more...

Follow Us!

Chat with Us!

+961 76 300 151

Download Our Mobile App

Download our Mobile App for Android Smartphones and Tablets - Robban Assafina Magazine Download our Mobile App for iPhones and iPads - Robban Assafina Magazine
Top