«ابتكار» من موانئ أبوظبي يحصل على اعتماد «ideasUK»

نال برنامج «ابتكار» في موانئ أبوظبي على الاعتماد البلاتيني من قبل «ideasUK»، وهي إحدى المؤسسات المهمة في المملكة المتحدة، التي تُعنى بتفعيل دور العاملين ومشاركتهم. وجاء ذلك خلال المؤتمر السنوي لجمعية «ideasUK»، الذي عقد في لندن مؤخراً.

ويهدف برنامج «ابتكار» منذ انطلاقتـــه فـــي ديسمبر/‏كانـــون الأول عام 2013 إلى تحفيز المشاركة الفاعلة للعاملين؛ عبر توفير منصة لتعزيز روح الابتكار، وتقديم أفكار تسهم في تطوير العمل في الشركة. ويشكل اعتماد برنامج «ابتكار» خطوة مهمة بالنسبة لموانئ أبوظبــــي؛ باعتبارهـــا شركة الموانئ الأولى، التي تحظى بهذه الإشادة العالمية من مؤسسة عريقة مثل «ideasUK».

وأكد محمد جمعة الشامسي، الرئيس التنفيذي لموانئ أبوظبي، بأن الحصول على الاعتماد البلاتيني من «ideasUK» يعــــكس حـــرص الشركة على تحفيـــز روح الابتكـــار، وتبني الأفكار الواعدة، التي ترتقي بمستوى الأداء، مشيراً إلى أن التطبيق العملي لهذه الأفكار يمثل أساس التقدم والارتقاء. وقال: إن «كبرى الإنجازات تبدأ بفكرة، ولكي تتجسد الفكرة على أرض الواقــــع، لا بد من جهد فريق متكامل يؤمن بروح المشاركة».

Read 190 times

Robban Assafina Magazine – مجلة ربان السفينة Robban Assafina is a bimonthly Middle Eastern Arabic/English Magazine Specialized in Maritime Shipping, Ships, Offshore and Marine Technology. more...

Follow Us!

Chat with Us!

+961 76 300 151

Download Our Mobile App

Download our Mobile App for Android Smartphones and Tablets - Robban Assafina Magazine Download our Mobile App for iPhones and iPads - Robban Assafina Magazine
Top

No Popup Module Found!