ورشة عمل عن التأمين البحري (الاكتتاب والشروط) نظمهـا إتحاد شركات التأمين لموظفي البنوك

نظم الاتحاد الاردني لشركات التأمين ورشة عمل حول الاعتمادات المستندية والتأمين البحري لموظفي البنوك العاملة في الاردن أول من أمس الثلاثاء الموافق 4/4/2017 بواقع (4) ساعات تدريبية وذلك في مقر الاتحاد الاردني لشركات التأمين.

وقد قام بتقديم ورقة العمل حول التأمين البحري في الورشة السيد عودة أبو دية رئيس اللجنة التنفيذية للجنة التأمين البحري في الاتحاد وبحضور المهندس أسامة جعنينة عضو مجلس إدارة الاتحاد ومنسق أعمال لجنة البحري في الاتحاد بالاضافة الى عدد من أعضاء اللجنة التنفيذية حيث شارك في هذه الورشة (34) مشارك من (15) بنك إضافة الى البنك المركزي الاردني والتي خصصت للعاملين في البنوك من دوائر الإعتمادات المستندية والدوائر ذات العلاقة، وقد تم خلال الورشة تعريف المشاركين بالتأمين البحري وطرق نقل البضائع والاخطار التي قد تتعرض لها خلال عملية النقل وشروط التأمين البحري المعهدية (بضائع) وإجراءات التعويض (واجبات المؤمن له/ شركة التأمين عند تحقق الحادث، المستندات المطلوبة في مطالبات التأمين البحري، حق الرجوع على الاطراف) ومتطلبات الاكتتاب في التأمين البحري (المعلومات المطلوبة لاصدار بوليصة التأمين البحري (بضائع)، العوامل التي يتوقف عليها سعر التأمين، الشروط والاسس المطبقة عالمياً) بهدف زيادة التنسيق مع دوائر الإعتمادات في البنوك الاردنية.

ويذكر أن تنظيم هذه الورشة جاء إستناداً الى التنسيق المشترك بين كل من الاتحاد الاردني لشركات التأمين وجمعية البنوك في الاردن للتغلب على العقبات التي تعترض عمل العاملين في قطاعي التأمين والبنوك وزيادة التنسيق والتعاون المشترك بين الطرفين لخدمة العملاء من التجار والمصدرين والمستوردين للبضائع.

 

Read 3561 times

Robban Assafina Magazine – مجلة ربان السفينة Robban Assafina is a bimonthly Middle Eastern Arabic/English Magazine Specialized in Maritime Shipping, Ships, Offshore and Marine Technology. more...

Follow Us!

Chat with Us!

+961 76 300 151

Download Our Mobile App

Download our Mobile App for Android Smartphones and Tablets - Robban Assafina Magazine Download our Mobile App for iPhones and iPads - Robban Assafina Magazine
Top