«الدراسات المصرفية» يعقد برنامجاً تدريبياً بعنوان «التأمين البحري»
لقطة للمشاركين مع الأمين العام للاتحاد عادل الرميح 

أعلن المدير العام ل‍معهد الدراسات المصرفية د ..يعقوب الرفاعي عن انعقاد برنامج «التأمين البحري ونقل البضائع»، وذلك بالتعاون مع الاتحاد الكويتي للتأمين في الفترة من 10 إلى 14 ديسمبر 2017.

وقد حضر البرنامج عدة مشاركين من العاملين في شركات التأمين المختلفة، مثل الشركة الأهلية للتأمين، الشركة الأولى للتأمين التكافلي، والشركة الخليجية للتأمين التكافلي، وشركة تآذر للتأمين التكافلي، وشركة عين للتأمين التكافلي، وشركة الخليج للتأمين، وشركة الكويت للتأمين، وشركة بوبيان للتأمين التكافلي، وشركة وربة للتأمين، وشركة وثاق للتأمين التكافلي، والشركة الوطنية للتأمين التكافلي، وشركة إعادة التأمين الكويتية، والشركة البحرينية الكويتية للتأمين، وشركة ديار المتحدة، وذلك ضمن سلسلة من البرامج التي يقدمها المعهد لقطاع التأمين، لدعم هذا القطاع الحيوي والمهم في سوق الكويت.

ويهدف البرنامج إلى تعريف المشاركين بالشروط الخاصة بالشحن ونقل البضائع وما يترتب عليها من التزامات وشروط خاصة في أوقات الحروب والإضرابات وغيرها من الظروف المصاحبة لعملية النقل.

Read 751 times

Robban Assafina Magazine – مجلة ربان السفينة Robban Assafina is a bimonthly Middle Eastern Arabic/English Magazine Specialized in Maritime Shipping, Ships, Offshore and Marine Technology. more...

Follow Us!

Chat with Us!

+961 76 300 151

Download Our Mobile App

Download our Mobile App for Android Smartphones and Tablets - Robban Assafina Magazine Download our Mobile App for iPhones and iPads - Robban Assafina Magazine
Top