هيئة التصنيف DNV GL: "سانجي" كانت تتمتع بكل المعايير الفنية والشهادات الدولية

أكدت هيئة التصنيف DNV GL ومقرها النرويج، ان ناقلة النفط الايرانية "سانجي"، كانت تتمتع بكل المعايير الفنية والتقنية والشهادات الدولية.

وتعتبر DNV GL واحدة من اكثر مؤسسات تصنيف السفن اعتبارا في العالم، وهي التي تولت تصنيف ناقلة النفط سانجي. وقد أجرت شركة ناقلات النفط الايرانية، مقابلة مع مدير قسم العمليات في هذه الجمعية للاطلاع على مدى تمتع ناقلة النفط سانجي بالمعايير والشهادات الدولية.

وفي هذه المقابلة أكد السيد كييل اولايسن، ان DNV GL لم تشاهد أي نقص في أي وقت من شأنه ان يؤدي الى عدم صلاحية سفينة سانجي لأخذ درجة التصنيف والشهادات اللازمة. وأشار الى عملية التقييم الاخيرة التي أجريت للسفينة سانجي، وقال ان الجمعية لم تشاهد اي نقص في هذه السفينة نظرا للقوانين السائدة في تصنيف السفن والشهادات المرتبطة.

ولفت اولايسن ان هذه السفينة اجتازت اختبارات التقييم الدورية بنجاح بتاريخ 2 آذار/مارس 2017، ولم توجد أية مشكلة وقد أصدرت الشهادات المعنية. كما تم القيام بعملية التقييم على سطح السفينة بتاريخ 6 نيسان/أبريل 2017، وخلال هذه الاختبارات وعملية التقييم لم يتم مشاهدة اي نقص نظرا للقوانين السائدة في الجمعية والقوانين الدولية.

وبشأن تقييمه لناقلات النفط الايرانية، أكد ان جميع ناقلات النفط المصنفة ضمن هذه الجمعية، حاصلة على الشهادات المعتبرة، ولا توجد أية عملية تفتيش وتقييم مؤجلة او ظروف غير معتبرة في هذه السفن.

Read 541 times

Robban Assafina Magazine – مجلة ربان السفينة Robban Assafina is a bimonthly Middle Eastern Arabic/English Magazine Specialized in Maritime Shipping, Ships, Offshore and Marine Technology. more...

Follow Us!

Chat with Us!

+961 76 300 151

Download Our Mobile App

Download our Mobile App for Android Smartphones and Tablets - Robban Assafina Magazine Download our Mobile App for iPhones and iPads - Robban Assafina Magazine
Top

No Popup Module Found!