أظهرت بيانات الشحن البحري الصادرة عن مجموعة بورصات لندن اليوم الخميس أن ناقلة نفط خام ترفع علم بنما وتديرها مجموعة إنيوس اليابانية للتكرير عبرت مضيق هرمز.
وبحسب بيانات كبلر، تحمل الناقلة 1.2 مليون برميل من النفط الخام الكويتي و700 ألف برميل من مزيج خام داس الإماراتي وجرى تحميل الشحنات في أواخر فبراير شباط.ويتوقع موقع كبلر وصول السفينة إلى اليابان في الثالث من يونيو حزيران.
المصدر: رويترز
ولم يتسن الحصول على تعليق بعد من شركة إنيوس.







